ronaldinho4ever

اهلا وسهلا باالزوار الكرام
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كومان يواصل تجاهلهو للحارس هيلد براند

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الساحر رونالدينيو
Admin
avatar

عدد الرسائل : 172
العمر : 27
الاعب المفضل : طالب ,هواياتي بس كرة القدم
النادي المفضل : عصبي
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: كومان يواصل تجاهلهو للحارس هيلد براند   الثلاثاء ديسمبر 18, 2007 3:32 am







واصل المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق فالنسيا الإسباني لكرة القدم تجاهله للحارس الألماني الدولي تيمو هيلدبراند، حيث استبعده من تشكيل الفريق مجدداً، رغم عدم تعرضه لأي إصابة.
ولم يقم كومان باستدعاء هيلدبراند في مباراة الفريق السبت أمام أوساسونا، والتي انتهت بالتعادل السلبي كما لم يضمه لقائمة الفريق الذي يستعد لمواجهة تشلسي الإنكليزي، الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، وأشارت وسائل الإعلام الإسبانية إلى حدوث خلاف خلال التدريبات بين كومان وهيلدبراند الذي انضم لفالنسيا في صفقة انتقال حر في تموز/يوليو الماضي، بعد انتهاء عقده مع شتوتغارت حامل لقب الدوري الألماني.

وانضم الحارس الإسباني خوان مورا لتشكيلة الفريق بدلا من هيلدبراند، الذي يعد الحارس البديل للمخضرم خوسيه سانتياغو كانيزاريس، ويذكر أن مورا لم يشارك سوى في مباريات قليلة مع فالنسيا، منذ انضمامه للفريق في عام 2005 قادماً من ليفانتي، ويبدو أن تجاهل كومان لهيلدبراند سيعجل من رحيل الأخير في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل.
ولن يشارك قائد الفريق دافيد ألبيلدا في مباراة تشلسي، بسبب إيقافه بعد طرده في المباراة التي تعادل فيها فالنسيا مع ضيفه شالكه سلبياً، ويعاني الفريق من كثرة الإصابات في صفوفه، حيث يغيب عنه كل من ميغيل أنخيل أنغولو، وخواكين سانشيز وماركو كانييرا، وروبين باراخا والمدافع ألكسيس روانو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ronaldinho4ever.yoo7.com
 
كومان يواصل تجاهلهو للحارس هيلد براند
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ronaldinho4ever :: خارج اسوار كتاونيا :: منتدى الدوري الاسباني-
انتقل الى: