ronaldinho4ever

اهلا وسهلا باالزوار الكرام
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هيوز يتحدث مجددا ً عن المباراة أمام تشلسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bojan



عدد الرسائل : 59
تاريخ التسجيل : 28/11/2007

مُساهمةموضوع: هيوز يتحدث مجددا ً عن المباراة أمام تشلسي   السبت ديسمبر 22, 2007 10:16 am



قد يكون نادي تشلسي الإنكليزي بدون جون تيري وديديه دروجبا لكن مدرب بلاكبيرن , مارك هيوز , لن يتساهل أمامهم .

مهاجم المنتخب الإيفواري , ديديه دروجبا , هو نقطة مؤثرة في فرقة أفرام غرانت لكنّه يتعافى , بينما قائد المنتخب الإنكليزي , جون تيري , يعاني من كسر في قدمه اليمنى .

على أي حال , يمكن أن يحل أندريه شيفشينكو مكان دروجبا وأليكس أو بن هايم مكان جون تيري .

لكن هيوز لن يفرح أو يتساهل بسبب غياب العناصر الأساسية في تشلسي , حيث قال : " معظم الأندية الكبيرة , إذا خسروا لاعبين أساسيين , يختارون لاعبون يمكنهم تعويض الغياب . لكن لأكون صريحا ً , أفضل مواجهة تشلسي بدون وجود دروجبا وتيري لأنهم مؤثرين " .

خسر تشلسي مباراة واحدة في مبارياته الـ 18 الأخيرة وجميع خساراتهم في الدوري الإنكليزي هذا الموسم أتت خارج ملعبهم . بينما بلاكبيرن , فاز بمباراة واحدة من أصل ثمانية .

قال بلاكبيرن : " هذا تحدي كبير بالنسبة للجميع لكننا بالتأكيد لا نظن أنّنا لا يمكننا مواجهته . علينا أن نفوز في معظم المباريات المقبلة وقد أحبطنا أنفسنا في معظم المباريات الصعبة وكان لدينا فجوات في الدفاع . نحن في سلسلة من المباريات الصعبة , ونظرنا فرأينا أنفسنا منافسين لـ مانشستر يونايتد , ليفربول , تشلسي , وآرسنال . نعلم أنّ المباريات المقبلة ستكون صعبة جدا ً بالنسبة لنا لكن ما أحبطنا هو أننا خسرنا في مباريات كان الناس متأكّدين من فوزنا بها ونحن أيضا ً توقعنا الفوز فيها . علينا أن نرضي الجميع ونقابل تشلسي ونحصل على نتيجة إيجابية " .

وأضاف مهاجم البلوز السابق : " المباريات في هذه الفترة يمكن أن تحدث نقطة تحوّل في الدوري وإذا فزنا بثلاثة مباريات من أصل ثلاثة يمكننا أن نبني طريق للنصف الآخر من الموسم . علينا أن نغيّر هذه السلسلة لأننا غير مرتاحين فيها وعلينا أن نثبت أننا فريق أفضل . الفوز أمام تشلسي سيكون دفع رائع لنا . أظنُّ أننا زدنا التخمينات التي تقول أنّ البلوز سيفوز بسبب الخسارات . لكن بإمكاننا الحصول على مركز عالي الدوري الإنكليزي . لا نزال إيجابيين حول موسمنا . في هذا الوقت من السنة الماضية , كان لدينا 17 نقطة وبعدها أنهينا في المركز العاشر " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هيوز يتحدث مجددا ً عن المباراة أمام تشلسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ronaldinho4ever :: خارج اسوار كتاونيا :: منتدى الدوري الانجليزي-
انتقل الى: