ronaldinho4ever

اهلا وسهلا باالزوار الكرام
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 لا جديد في الأمر .. الديربي مكتوب بأسم الارسنال (2-1)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bojan



عدد الرسائل : 59
تاريخ التسجيل : 28/11/2007

مُساهمةموضوع: لا جديد في الأمر .. الديربي مكتوب بأسم الارسنال (2-1)   السبت ديسمبر 22, 2007 10:05 am


في الديربي الأكثر إثارة و متعة في إنجلترا .. استطاع القنرز إكمال مسيرتهم الخالية من أي هزائم من قبل خصمهم و ضيفهم السبيرز لسنوات عديدة .. حيث كانت اليوم مباراة الإياب بين الفريقين من ضمن أحداث الجولة الثامنة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز .. ليعزز الارسنال صدارته برصيد 43 نقطة
ابتدأ اللقاء في دقيقته الأولى بهجمة منسقة قد تكون الوحيدة من 2نوعها في هذا الشوط .. حيث سدد فلاميني كرة رائعة لكنها تأتي على يمين القائم ..
اتسم اللعب بالحذر من الفريقين عموما حيث كان إيقاع المباراة سريعا جدا تخلله عدد من محاولات كلا من الفريقين دون أن تثمر هذه المحاولات عن أي هدف أو حتى فرصة هدف .. و يمكن أن نقول أن الكلمة الأولى في الشوط الأول كان لخطوط الدفاع سواء لدى الآرسنال أم توتنهام ,,
لم يشهد الشوط الأول أي خطورة سوى كرة فلاميني في الدقيقة الأولى .. و تسديدة أخرى من إيبويه في الدقيقة الـ 33 لكن روبنسون حارس منتخب الأسود يحولها روبنسون إلى ركنية ..
بعد ذلك بعشر دقائق .. وجه توريه رأسية خطيرة بعد أن استلم كرة من ركنية نفذها سيسك لينقذها روبنسون بكل روعة مرة أخرى ..
أما بالنسبة لتوتنهام فلم تكن هناك خطورة تذكر سوى الضربة الحرة اللتي نفذها برباتوف بشكل سيء في الدقيقة 38..
يبتديء الشوط الثاني ببداية ممتعة رائعه جدا حيث اللمسة الواحدة بين روزي و سيسك الذي يلعبها بشكل جمالي بكعبه إلى أديبايور الذي يسدد ليحرز أول أهداف المباراة في الدقيقة 47 من زمن المباراة ..
تغير نمط اللعب بعد الهدف الأول من الحذر الدفاعي إلى محاولات هجومية من الفريقين .. آرسنال لتعزيز النتيجة و توتنهام لتعويض الهدف ..
و استمر اللعب منحصرا في وسط الملعب مع بعض المحاولات المتواضعة إلى أن أتت الدقيقة الـ 65 حيث نفذ آرون لينون كرة عرضية رائعة لروبي كين الذي يسددها بكل قوة .. لتحمي العارضة صاحب الأرض الآرسنال من هدف محقق .. و لكن روبي كين يأبى إلا أن يعوض الخطأ الجسيم الذي ارتكبه ليمررالكرة بعدها بثوان قليلة و بطريقة مشابهة لتمريرة فابريجاس ليحصل عليها بيرباتوف الذي يسددها في زاوية مستحيلة ليسجل هدف التعادل
دقائق قليلة تمر و اللعب يستمر بأفضلية للسبيرز حتى أتت الدقيقة الـ 71 ليعلن الحكم عن قرار صدم الجميع في وقت حساس من ومن المباراة .. فقد أطلق صافرته ليعلن عن ضربة جزاء بعد أن تدخل توريه على بيرباتوف .. و يقف روبي كين عند منطقة التنفيذ .. و يبدو أن ألمونيا قد سأم من تصريحات ليمان الاستفزازية .. فقرر الرد عليه في الملعب لا بالتصريحات ليتصدى ضربة الجزاء وسط فرحة كبيرة من زملائه و الجماهير ..
في الدقيقة الـ 74 يجري فينغر أولى تبديلاته بخروج إيبويه و دخول نيكلاس محله .. الذي يثبت للمرة المليون جدارته في اللعب كاساسي .. حيث أن لمسته الأولى في المباراة كانت هي هدف الفوز بعد ركنية نفذها سيسك ..
و خرج هليب أيضا في الدقيقة 82 لصالح البرازيلي جلبيرتو سيلفا في محاولة لفينغر من السيطرة بشكل أكبر على وسط الملعب .. لتنتهي المباراة بدون إي إثارة إضافية بعد الهدف الثاني ليعلن الحكم انتهاء المباراة بنتيجة 2-1 لصالح الآرسنال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لا جديد في الأمر .. الديربي مكتوب بأسم الارسنال (2-1)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ronaldinho4ever :: خارج اسوار كتاونيا :: منتدى الدوري الانجليزي-
انتقل الى: