ronaldinho4ever

اهلا وسهلا باالزوار الكرام
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ديل بييرو يقود يوفنتوس لفوز مثير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الساحر رونالدينيو
Admin
avatar

عدد الرسائل : 172
العمر : 27
الاعب المفضل : طالب ,هواياتي بس كرة القدم
النادي المفضل : عصبي
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: ديل بييرو يقود يوفنتوس لفوز مثير   الثلاثاء ديسمبر 18, 2007 7:00 am













أحرز المهاجم الإيطالي أليساندرو ديل بييرو قائد فريق يوفنتوس هدفين، ليفوز فريقه في روما على مضيفه لاتسيو بثلاثة أهداف لهدفين، ضمن مباريات المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
تميزت المباراة بالسرعة والقوة من جانب لاعبي الفريقين، وتقدم الضيوف أولاً في الدقيقة 29 عن طريق المهاجم الفرنسي دافيد تريزيغيه، إثر ركلة ركنية ليوفنتوس تسببت في ارتباك دفاعي داخل منطقة جزاء لاتسيو، حيث وصلت الكرة للبوسني حسن صالح حميديتش فسددها، ووصلت لتريزيغيه الذي أكملها في المرمى، وسط احتجاجات من جمهور لاتسيو بدعوى أن المهاجم الفرنسي كان في موضع تسلل.
ويذكر أن هذا هو الهدف الرابع عشر هذا الموسم لتريزيغيه، الذي يتصدر قائمة هدافي الكالتشيو.
ولم يهنأ يوفنتوس كثيراً بالهدف، فقد استطاع المهاجم المقدوني غوران بانديف التعادل لأصحاب الأرض بضربة رأس في الدقيقة 35.
وحملت بداية الشوط الثاني مفاجأة سارة لجمهور تورينو، بعد أن استطاع القائد أليساندرو ديل بييرو كسر مصيدة التسلل التي نصبها مدافعو لاتسيو، وانفرد بالحارس المخضرم ماركو بالوتا، وسدد كرة أرضية زاحفة محرزاً الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 48، وهو الهدف رقم 140 لديل بييرو في بطولة الكالتشيو.
وقضى ديل بييرو على آمال أصحاب الأرض في التعادل، بعد أن أحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 70، من كرة مماثلة لتلك التي أحرز منها الهدف الثاني، حيث انفرد مرة أخرى، ولكنه سدد الكرة هذه المرة في الزاوية العليا على يسار بالوتا.
وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة نجح بانديف في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه ولكن بعد فوات الأوان.
وصعد يوفنتوس مؤقتاً إلى المركز الثاني، بفارق الأهداف أمام روما، بعد أن رفع رصيده إلى 32 نقطة، بينما واصل لاتسيو تعثره، وتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز الثاني عشر.
فوز ثمين لكاتانيا أمام أودينيزي


وحقق فريق كاتانيا فوزاً مستحقاً على ضيفه أودينيزي بهدفين نظيفين، في افتتاح المرحلة.
تقدم أصحاب الأرض مبكراً، وبالتحديد في الدقيقة التاسعة، عن طريق المهاجم جيوسيبي ماسكارا، إثر كرة عرضية زاحفة من ناحية اليسار لعبها البيروفي خوان مانويل فارغاس، وسددها ماسكارا في الزاوية العليا لمرمى السلوفيني سمير هاندانوفيتش حارس أودينيزي.
وكان كاتانيا الأكثر سيطرة على مجريات اللعب في الشوط الأول، رغم المحاولات الهجومية من أودينيزي للتعويض، التي قادها المهاجم الدولي أنطونيو دي ناتالي قائد الفريق.
وأهدر كاتانيا فرصة هدف ثان في الدقيقة 27، بعد أن سدد فارغاس كرة من ناحية اليسار مرت أمام المرمى، ولم يلحق بها لاعب الوسط جيوسيبي كولوتشي الذي انزلق إلى داخل المرمى وخرجت الكرة بعيداً.
وأنقذ حارس كاتانيا شيرو بوليتو مرماه من كرة سددها المهاجم أنطونيو فلورو فلوريس في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.
وبدأ الشوط الثاني بداية سريعة، بضغط هجومي وسيطرة من كاتانيا، وأضاع كولوتشي فرصة هدف محقق في الدقيقة 56، حين لعب له ماسكارا كرة عرضية رائعة من الناحية اليسرى، فسددها كولوتشي برعونة في منتصف المرمى، وتصدى لها الحارس هاندانوفيتش.
وأنقذ هاندانوفيتش مرماه من تسديدة أرضية قوية لكولوتشي في الدقيقة 73، أخرجها حارس أودينيزي بصعوبة إلى ركلة ركنية، ثم استمرت المحاولات الهجومية المتواضعة من جانب أودينيزي ولكن دون جدوى، ثم قضى ماسكارا على آمال الضيوف بإحرازه الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 86، بعد أن تلقى داخل منطقة جزاء أودينيزي تمريرة من لاعب الوسط الأرجنتيني ماريانو إيزكو، فسددها ماسكارا مباشرة بيسراه في مرمى الحارس هاندانوفيتش.
ورفع كاتانيا رصيده بهذا الفوز إلى 21 نقطة، صعد بها مؤقتاً إلى المركز الثامن، بانتظار بقية مباريات المرحلة، بينما احتفظ أودينيزي رغم الهزيمة بالمركز الرابع برصيد 28 نقطة.

المصدر: الجزيرة الرياضية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ronaldinho4ever.yoo7.com
 
ديل بييرو يقود يوفنتوس لفوز مثير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ronaldinho4ever :: خارج اسوار كتاونيا :: منتدى الدوري الايطالي-
انتقل الى: