ronaldinho4ever

اهلا وسهلا باالزوار الكرام
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 رونالدو يغيب عن مباراة ميلان وأوراوا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الساحر رونالدينيو
Admin
avatar

عدد الرسائل : 172
العمر : 27
الاعب المفضل : طالب ,هواياتي بس كرة القدم
النادي المفضل : عصبي
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: رونالدو يغيب عن مباراة ميلان وأوراوا   الثلاثاء ديسمبر 18, 2007 6:38 am












أعلن فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم أنه سيخوض مباراته الأولى في الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية أمام فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني الخميس دون مهاجمه البرازيلي رونالدو بناء على توصية من الجهاز الطبي الذي أكد عدم اكتمال شفائه من إصابة عضلية بالساق اليسرى.
وقال كارلو أنشيللوتي المدير الفني لميلان في مؤتمر صحفي الأربعاء بالعاصمة اليابانية طوكيو: "قررت هذا الصباح ترك رونالدو خارج القائمة بعدما تحدثت مع الأطباء. لكنني متأكد من قدرته على العودة إلى صفوف الفريق في المباراة النهائية الأحد المقبل".
وحذر أنشيللوتي من خطورة التسليم بفوز فريقه على مضيفه الياباني مؤكداً أن الخصم هو بطل آسيا قائلاً: "أوراوا فريق خطير لديه دفاع قوي وهجوم مرتد سريع بجانب خط وسط نشيط ومتحرك ولا ننسى أنهم يلعبون على أرضهم. أثق في تقديمهم مباراة طيبة".
ونفى أنشيللوتي أن يكون لديه أي علم بالشائعات المثارة حول نية إدارة ميلان التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق تشلسي الإنكليزي بدلاً منه مشيراً إلى أنه لا يفكر حالياً إلا في المباراة.
وأولى أليساندرو نيستا مدافع ميلان أهمية كبيرة لضرورة الحد من تحركات البرازيلي واشنطن مهاجم أوراوا مشدداً على إجادته لألعاب الهواء وتمتعه بخبرة واسعة مما يعني تمثيله مصدر دائم للخطورة.
واعترف نيستا أنه لا يشعر بنفس الضغط الذي كان يشعر به مع المنتخب الإيطالي في كأس العالم 2006 بألمانيا لكنه يرغب في الفوز بكأس العالم للأندية لتصبح ثاني بطولة عالمية يتوج بها في مسيرته.

المصدر:الجزيرة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ronaldinho4ever.yoo7.com
 
رونالدو يغيب عن مباراة ميلان وأوراوا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ronaldinho4ever :: خارج اسوار كتاونيا :: منتدى الدوري الايطالي-
انتقل الى: